الجنح و الجنايات

لا شك فى ان قضايا الجنح و الجنايات يجب ان تحظى باهتمام مضاعف من المحامى الموكل اليه متابعتها و الدفاع عن موكله المنسوب اليه الاتهام ، و ترجع هذه الاهمية الى ما يترتب علي الحكم الصادر فيها ، فقد يترتب عليه سلب حرية او انقضاء حياة .

لا شك فى ان قضايا الجنح و الجنايات يجب ان تحظى باهتمام مضاعف من المحامى الموكل اليه متابعتها و الدفاع عن موكله المنسوب اليه الاتهام ، و ترجع هذه الاهمية الى ما يترتب علي الحكم الصادر فيها ، فقد يترتب عليه سلب حرية او انقضاء حياة . 


لذلك يحرص مكتب المحامى محمد عبد الله العنزى و يولى اهتماما كبيرا و يكرث كل الجهود و الطاقات لمثل هذه القضايا فى كافة مراحلها ، بداية من حضور التحقيق و متابعة تحديد الجلسات و من ثم المرافعة الى صدور الحكم العادل .


مبدأ قناعة القاضي من اهم المبادئ القانونية ، و لإقناع القاضي فى القضايا الجزئية يجب ان تتوافر لدى المحامى المترافع الخبرة و القدرة على اقناع هيئة المحكمة ببراءة المتهم مما نسب اليه او تخفيف الحكم عليه .

 و يعد مكتب المحامي محمد عبد الله العنزى من اعرق المكاتب فى هذا المجال ، نظرا للخبرات و الكفاءات التى يحرص المكتب على ضمها الى طاقم العمل من مستشارين لدراسة القضايا و اعداد الدفاع اللازم ، و للخبرات العميقة التى يتمتع بها الاستاذ / محمد عبد الله العنزى .